بيان رقم 2019/10 بشأن الذكرى الثامنة والستين لإعلان الاستقلال المجيد

بيان رقم 2019/10 بشأن الذكرى الثامنة والستين لإعلان الاستقلال المجيد

يهنئ حزب الجبهة الوطنية كافة أبناء الشعب الليبي بالذكرى الثامنة والستين لإعلان استقلال ليبيا المجيد، سائلين المولى عز وجل أن ينعم علينا بالاستقرار والسلام ويوفر لنا أسباب النهضة والعمران..

وإذ يستحضر حزب الجبهة الوطنية هذه الذكرى العظيمة في تاريخ الوطن، فإنه يستحضر الهمم والعزائم وبطولات الأجداد والآباء المؤسسين لدولة الاستقلال، لأجل الحفاظ على استقلالنا وفرض سيادة دولتنا والتصدي لكل التدخلات الخارجية الإقليمية منها والدولية في شأننا الداخلي، وإنقاذ الوطن من عبث العابثين، وهو ما كان في صدارة مهام الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا طيلة ثلاثة عقود خلت.

حزب الجبهة الوطنية الذي ولد من رحم الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا، لا يزال على العهد في مسيرته لإنقاذ ليبيا من كل المأجورين والمخربين والمقامرين بمصالح الوطن، والانقلابيين الذين يتوقون للحكم العسكري الشمولي ولعصر الدكتاتورية وتكميم الأفواه.

وبهذه المناسبة العظيمة يحيي حزب الجبهة الوطنية الجيش الليبي البطل والقوات المساندة له على دفاعهم المستميت عن الدولة المدنية وتصديهم الشجاع لجحافل الميليشيات المعتدية، ولمجرم الحرب حفتر ولمرتزقته من شتى بقاع العالم، ويطالب الحزبُ حكومة الوفاق بعقد تحالفات وتفعيلها لدعم المجهود الحربي وإحياء ركائز الدولة المدنية، ويجدد الدعوة للبعثة الأممية للالتزام بدورها المنوط بها والاقتداء بما أنجزته أول بعثة أممية في ليبيا برئاسة الهولندي (إدريان بلت) وإسهامها الإيجابي في دعم استقلال ليبيا.

واليوم .. فإن الشعب الليبي مدعو مرة أخرى لتوحيد الجهود ورص الصفوف وخوض معركة الوطن والدفاع عن الثورة ومكتسباتها، ولتجاوز الأزمة ودحر العدوان ومحو آثاره، ومواجهة ما يعترض البلاد من مؤامرات خطيرة، وأن يعملوا مجتمعين على بناء دولة الاستقلال الثانية شامخة عزيزة أبية.

حفظ الله ليبيا .. وكل عام وأنتم بخير

 

حزب الجبهة الوطنية
صدر الاثنين 26 ربيع الثاني 1441 هجري
الموافق 23 ديسمبر 2019 ميلادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *