بيان حزب الجبهة الوطنية  بشأن الهجوم الإرهابي على مظاهرة بنغازي

بيان حزب الجبهة الوطنية بشأن الهجوم الإرهابي على مظاهرة بنغازي

يدين حزب الجبهة الوطنية بشدة الهجوم الإرهابي الجبان الذى تعرض له المتظاهرون الإبرياء والعزل في ساحة الكيش  ببنغازي ويعبرعن تضامنه مع عائلات الضحايا خصوصا وأهالي بنغازي عموما ويتقدم لهم بالعزاء والمواساة في هذه الفاجعة التي هزت وجدان وطننا الجريح.

إن هذا الهجوم الجبان والخسيس والذى لا يعبر إلا على همجية منفذيه وخستهم لا يمكن وصفه بأنه عشوائي أو مجهول الهوية وإنما هو عمل مدبر يهدف مدبريه لنشر الرعب بين أهل بنغازي الآبية ولإسكات صوتهم الذى طالما صدح بالحق والثورة على الطغاة والمجرمين.

إن حزب الجبهة الوطنية يرفض الإستمرار في التغاضي عن معاقبة الجناة الذين يستمرون في إغتيال الوطن عبرهذه الهجمات الدنيئة ولا يمكن الاستمرار في توجيه الإتهامات دون الشروع في تحقيقات جدية تضمن تقديم هؤلاء القتلة للعدالة لكي يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

إن سياسة الإفلات من العقاب التي سادت جميع الأعمال الإجرامية السابقة هي التي شجعت وتشجع أمثال هؤلاء القتلة على القيام بالمزيد من هذه الأعمال الإجرامية.

إن الأمر يقتضي التحقيق الجدى والمحايد لتحديد الجناة وراء هذا العمل الإرهابي ونطالب السلطات القضائية بالتوقف عن سياسة الصمت والقيام بمهامها المناطة بهم.

كما يدعو حزب الجبهة الوطنية جميع الأطراف المشاركة في عملية الحوار السياسي بمن فيهم بعثة الأمم المتحدة إلى الإسراع في الوصول لاتفاق سياسي قابل للتطبيق ويملك فرص النجاح الحقيقية وقادر على إفراز حكومة وفاق وطني تستطيع القيام بمهامها بأسوع وقت ممكن ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه والوقوف للتحديات الم اثلة التي تواجه بلادنا العزيزة وأن يضطلعوا بمسؤلياتهم الوطنية وأن يضعوا نصب أعينهم مصلحة الوطن وسيادته فوق كل اعتبار وإبداء المرونة وسعة الصدر والخروج من دائرة التعنت والمصالح الضيقة والسمو فوق الخلافات والمصالح الشخصية والجهوية.

رحم الله شهدائنا والهم أهاليهم جميل الصبروالسلوان

حزب الجبهة الوطنية

11 محرم 1437 هجرى

الموافق 24 أكتوبر 2015 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *